• الخبر - شارع الظهران - برج ابا بطين بجوار مجمع الراشد - الدور الثالث مكتب رقم ( 301 )
  • alsharqimna@gmail.com

0591113374

اليوتيوب الانستغرام سناب شات 30 عام ضمان

شركة حفر وترحيل بالدمام “تطوير الشارقة للمقاولات”

شركة حفر وترحيل بالدمام

شركة حفر وترحيل بالدمام تطوير الشارقة للمقاولات من أفضل الشركات المتخصصة في تهيئة الأرض المراد البناء عليها بأفضل الطرق والأساليب، وذلك لامتلاكها أفضل معدات الحفر بالإضافة للمعدات الأخرى والطرق الحديثة المستخدمة حيث أن طبيعة المكان هي التي تتحكم في اختيار الشركة للطريقة التي سيتم بها حفر المكان، وذلك جعلها تمتلك العديد من الخيارات التي تيسر لها العمل وتنفيذ المهام المطلوبة منها على أكمل وجه.

 شركة إحلال بالدمام 

شركة تطوير الشارقة للمقاولات هي أفضل شركة احلال بالدمام يمكن الاعتماد عليها في جميع أنواع الإحلال، وذلك لامتلاكها الكثير من معدات الحفر المتطورة التي تساعدها على إنجاز المهام بسرعه.

كذلك تمتلك الشركة أيدي عاملة كثيرة حيث يوجد أكفأ المهندسين المدنيين ذوي الخبرة الطويلة في مجال البناء والتشييد، بالإضافة للعمال الذين يمتلكون السرعة والمهارة في العمل الأمر الذي يجعل الجميع يعمل كمنظومة واحدة.

تتميز الشركة بقدرتها على التعامل مع كافة أنواع التربة بأساليب متطورة وعلمية، حيث أن هناك مواصفات قياسية للبناء لابد من توافرها في الأرض المخصصة للبناء لذلك يقوم المهندسين بمعاينة واختبار التربة لتحديد طرق معالجتها الصحيحة.

الإحلال المقصود هنا هو نقل طبقات غير صالحة للبناء واستبدالها بطبقات أخرى صالحة للبناء عليها، حيث يمكن عمل طبقات من الرمل ودكها بكيفية معينة باستخدام المعدات الخاصة ب شركة حفر وترحيل بالدمام.

وأحيانًا يتم استبدال الطبقات الغير صالحة بطبقات أخرى من المواد الخرسانية أو الحصى ودكها، حتى تصبح تربة مستقرة قادرة على تحمل المباني والاساسات دون التعرض لهبوط أرضي أو تسريب مياه جوفية لاساسات المنشآت.

تعتمد الشركة عند الاحلال على أفضل المواد التي يمكن استخدامها حيث تتبع ارشادات المهندس المسؤول عن المشروع، حتى يتم تنفيذ الاحلال وعمل الصبة الخرسانية المتينة التي على أساسها يمكن بناء ناطحات سحاب.

تتميز شركة حفر وترحيل بالدمام بعمل الحفريات حسب الغرض بمعنى تنظيف مناطق شاسعه من كافة الصخور والرمال والحجارة والرمال وما شابه ذلك، حيث يتم تسوية المنطقة وتنظيفها بالكامل.

كذلك يمكن للشركة أن تنفذ أعمال حفريات الخنادق المستخدمة في عمل شبكات المياه والصرف الصحي والكهرباء، حيث يتم حفر خنادق بعمق اقل من 6 متر لوضع الإمدادات والتوصيلات المختلفة، كما يمكن حفر خنادق عميقة تتخطى 6 متر عمق حسب رغبة العملاء.

عند الرغبة في إنشاء مباني شاهقة وبناء طوابق تحت الأرض فإن الشركة هي المرشحة الأولى لذلك، حيث يتم حفر أعماق كبيرة تحت سطح الأرض بكل سهولة نظرًا للاعتماد الكامل على المعدات المملوكة للشركة.

كذلك تتميز شركة حفر وترحيل بالدمام في تنفيذ أعمال حفريات التجريف والتي في العادة تتم تحت سطح الماء، وذلك بغرض التخلص من الرواسب التي تتكون بمرور الوقت تحت سطح الماء مما يشكل عائق عند الرغبة في البناء تحت سطح الماء.

   الجدير بالذكر أن الشركة تمتلك أسطول من المعدات الثقيلة بختلاف أنواعها تناسب كافة أعمال الحفر والترحيل، لذلك يمكن القول ان الشركة خدماتها متكاملة يمكن الاعتماد عليها لإقامة مشاريع متنوعه في أي مكان بالدمام بغض النظر عن طبيعة المكان.

شركة حفر وترحيل بالدمام 

شركة تطوير الشارقة للمقاولات تعتمد في أعمالها على استخدام أفضل معدات الحفر العملاقة لذلك نجدها تتبنى مشاريع كثيرة في الدمام نظرًا لثقة العملاء بآلية عمل الشركة.

حيث تقوم شركة حفر وترحيل بالدمام  بأعمال الحفر لأغراض كثيرة مثل تهيئة الأرض للبناء، بالإضافة لتنفيذ جميع أنواع الردم والدحل بعد عمل القواعد الخرسانية للمباني، كذلك تعمل معدات الحفر بكفاءة عالية في وقت زمني قصير.

من خلال مهارات الشركة يمكن الاعتماد عليها للبناء على جميع أنواع التربة، حيث يتم استخدام الحفارات المتطورة للتخلص من الطبقات الرخوة والوصول للطبقة الثابته ليتم تجهيزها للبناء عليها.

الأمر الذي يجعل الشركة من أفضل الشركات التي تعمل في المقاولات وذلك لاهتمامها الشديد بتعيين الكفاءات سواء كانوا مهندسين او عمال للحصول على مستوى خدمي عالي المستوى.

كذلك تساهم التقنيات الحديثة التي تعتمد عليها شركة تطوير الشارقة للمقاولات في تجهيز المواقع المراد البناء عليها في خفض التكلفة الإجمالية على العملاء، بالتالي يتهافت العملاء بالدمام على الشركة للحصول على خدماتها المتميزة بأسعار مناسبة.

 الجدير بالذكر أن شركة حفر وترحيل بالدمام لديها مقومات وإمكانيات كثيرة تعزز أعمال الحفر والترحيل، وذلك لأنها تتعامل مع جميع أنواع التربة بالإضافة تقدم خدمات متنوعه حسب الغرض من الحفر.

فنجد ان هناك عمليات حفر سطحية تتم بغرض تنظيف الطبقة القريبة من الأرض من أي زروع أو إزالة الطبقة الرخوة التي يمكن أن تؤثر بشكل سلبي على عملية البناء والتشييد.

كذلك تقوم شركة حفر وترحيل بالدمام بأعمال الحفر في الصخور حيث يتم استخدام المعدات الخاصة لذلك الغرض في التخلص من الصخور وتهيئة المنطقة لأعمال البناء، والتي تتم بطرق أكثر خطورة حيث يتم استخدام المتفجرات والمثاقيب لتفتيت الصخور.

كذلك عند الرغبة في حفر التربة الطينية يستلزم على الشركة استخدام معدات ذات مواصفات معينة تعمل على كشط تلك الطبقة، وذلك حتى يتم الوصول لطبقة صلبة يمكن البناء عليها وتحمل ثقل المبنى.

الجدير بالذكر أن شركة تطوير الشارقة للمقاولات تحاول قدر المستطاع خفض التكاليف الإجمالية عن العملاء فنجدها تستغل الطبقات الطينية بتعريضها لأشعة الشمس حتى تصبح صلبة لإعادة استخدامها مرة أخرى.

من خلال أعمال الحفر التي تقوم بها الشركة نجد أنها تلتزم بالمعايير والمواصفات الهندسية المطبقة في الدول المتقدمة، مما جعلها محط أنظار الجميع لذلك نجد ان شركة حفر وترحيل بالدمام تتكفل بالمشاريع الضخمة بالمدينة.

كما نلاحظ أن الشركة تمتلك سنوات خبرة طويلة جدًا في هذا المجال المر الذي ساعدها على دمج الخبرة مع التقنيات الحديثة، وذلك بفضل متابعة الدورات والمؤتمرات الخاصة بمجال الإنشاءات للوقوف على أحدث الطرق المستخدمة في الوقت الحالي.

بالإضافة للاهتمام بالكوادر البشرية المتمثلة في العمال والسائقين والفنيين وكافة العاملين بمختلف التخصصات حيث يتم تدريبهم باستمرار على استخدام احدث التقنيات الخاصة بأعمال الحفر والترحيل.

وذلك لأن الطرق التقليدية كانت تكلف الشركة والعملاء على حد سواء الكثير من المجهود والوقت، بالإضافة لعدم الالتزام بمواعيد التسليم لذلك حرصت شركة حفر وترحيل بالدمام على أن تكون متميزة بين الشركات المنافسة الأخرى.

وهذا جعلها من أولى الشركات التي يستعين بها كافة العملاء باختلاف مستوياتهم الاجتماعية لبناء المشاريع أو تهيئة المواقع أو عمل تشطيب كامل للمباني حيث أن الشركة تقدم خدمات مختلفة ومتنوعه بنفس الكفاءة والاحترافية.

شركة دفان بالدمام 

شركة دفان بالدمام  تتنوع خدماتها حيث أنها تقدم خدمة القضاء على الدفان أو النمل الأبيض في منطقة العمل المراد البناء عليها، وذلك من خلال معاينة المكان بشكل جيد لاكتشاف وجود أي مستعمرات له.

وذلك لان تلك الحشرات من اخطر الحشرات التي تهدد حياة المواطنين، وذلك لأنها تدمر الأساسات والأخشاب بالتالي تتسبب في انهيار المباني على المدى البعيد، لذلك تطوير الشارقة للمقاولات تسعى دومًا لاستخدام أقوى المبيدات والمواد.

عند معاينة الأرض يقوم العمال بالبحث عن أي مستعمرات تحت الأرض موجودة بالمنطقة وذلك قبل البناء لتفادي خسائر لا حصر لها بعد ذلك، ثم ابادتها تمامًا والتخلص من المستعمرات نهائيًا لمنع وصول النمل لأساسات المنشآت بعد ذلك.

أحيانًا يرغب العملاء في هدم المباني القديمة التي تأثرت بوجود الدفان لذلك يتم التواصل مع شركة تطوير الشارقة للمقاولات لتنفيذ تلك المهمة في وقت قياسي، مع الحرص على عدم تضرر أي مباني مجاورة للمبنى المراد إزالته.

الجدير بالذكر أن هناك أنواع مختلفة عند الرغبة في الهدم حيث يمكن هدم طابق مثلا من المبنى فقط دون المساس بالمبنى نفسه أو تضرره من عملية الإزالة، لذلك يتم اللجوء ل شركة حفر وترحيل بالدمام  متخصصة في كافة أعمال المقاولات وذلك لتقديم خدمات لا غبار عليها.

أما هدم المباني أحيانًا يكون بسبب قدم المبنى والخوف من انهياره في أي وقت أو تجديده وإضافة مساحة من الأرض لبناء مبنى اكبر، أيا كان سبب الهدم فالشركة لديها آلية عمل تسير عليها لمنع حدوث أي كوارث أثناء الهدم والإزالة.  

جميع الاحتياطات التأمينية تتخذها الشركة في كافة أعمالها المختلفة وذلك للحفاظ على سلامة العمال والمهندسين، بالإضافة إلى لسلامة المواطنين والمنشآت المجاورة لاعمال الحفر أو الهدم.

من خلال آراء وتقييمات العملاء لكافة أعمال الشركة السابقة يمكن القول بأن شركة حفر وترحيل بالدمام تتميز بالاحترافية والمهارة في العمل، وذلك لأن جميع العاملين بها على درجة كبيرة من المهارة والاحترافية.

كذلك اهتمام الشركة بصيانة كافة معداتها الثقيلة والسيارات يساعد على إتمام المهام المكلفة بها على اكمل وجه، فلا مجال لتعطيل العمل بسبب عطل يطرأ على اي من المعدات المستخدمة.  

تحرص الشركة دومًا على تقديم خدمات متميزة بأسعار تناسب الخدمة المقدمة بالضبط فلا مجال لاستغلال العملاء والمطالبة بتكلفة باهظة، وذلك لان الشركة موجودة بالفعل منذ سنوات فلا حاجه لها للتربح بطرق احتيالية على عملائها.

شركة إحلال التربة بالدمام

شركة تطوير الشارقة للمقاولات تتبنى المشروعات الضخمة، التي يتم تنفيذها في المدينة وذلك لعدة أسباب نذكرها فيما يلي:

القدرة على التعامل مع كافة أنواع التربة وذلك لوجود مهندسين أكفاء يمتلكون الخبرة والاحترافية.

بالإضافة أن شركة احلال التربة بالدمام  تهتم باستيراد جميع المعدات اللازمة في أعمال الحفر والإحلال وكذلك الهدم.

وذلك لتقديم خدمات متكاملة للعملاء فلا حاجه للبحث عن اكثر من شركة لتقوم بأداء المهمة المطلوبة.

تمكن الشركة بخبرتها الطويلة وفريق عملها المميز من إنجاز المهام المكلفة بها في وقت قياسي.

كما تقدم الشركة للسادة العملاء الضمانات الكافية للالتزام بمعايير ومواصفات البناء حسب الغرض المراد تنفيذه.

على سبيل المثال بناء ناطحات السحاب يتطلب أعمال حفر على أعماق كبيرة جدًا في الأرض حتى يتم الوصول لأكثر الطبقات الثابتة.

وبعد ذلك العمل بسيط لوجود معدات حفر ذات مواصفات معينة لها القدرة على الوصول لأعماق كبيرة بكل سهولة.

كذلك تقدم شركة حفر وترحيل بالدمام طرق مختلفة ومتنوعه للحفر حسب طبيعة المكان حيث يمكن استخدام المتفجرات في الأماكن التي يصعب حفرها بواسطة الحفارات.

مما يجعل مهمة الحفر في المناطق الصخرية بالتفجير أسهل وافضل من الطرق المعتادة وذلك لأنها توفر الجهد والوقت.

تلتزم الشركة باتخاذ كافة الاحتياطات وإجراءات الأمان عند البدء في أعمال الحفر والإحلال.

وذلك من خلال التدريب المستمر لجميع العاملين بها على استخدام المعدات الثقيلة المختلفة.

فالجميع يعمل كمنظومة واحدة متعاونة فنجد أن سائقي الحفارات متمرسين وماهرين في التحكم بالحفارة أثناء عملية الحفر والإحلال.

بالإضافة أن عملية نقل الطبقات الرخوة التي تم حفرها تتم بسرعه عالية وذلك للتخلص منها بواسطة السيارات النصف نقل التابعة للشركة في أماكن بعيدة.

كذلك توفر شركة حفر وترحيل بالدمام جميع المواد المستخدمة في البناء كالرمل والزلط وأجود أنواع الأسمنت والحديد وما شابه.

عند الرغبة في إنشاء مشروع خاص أو عام يجب التواصل مع شركة متمرسة في أعمال البناء والحفر والترحيل لضمان الالتزام بالمواصفات الهندسية التي تحافظ على أرواح المواطنين بعد ذلك.

يمكن الاستعانة بالشركة في عمليات الهدم حيث يتم استخدام معدات ثقيلة أو متفجرات حسب طبيعة المكان للتخلص من المباني والمنشآت الغير مرغوب فيها.

يمكن التعرف على أعمال الشركة السابقة وآراء العاملين بها من خلال زيارة لمقر الشركة أو الاطلاع على أعمالها على الفيس بوك.

عند مقارنة أسعار شركة  تطوير الشارقة للمقاولات بالشركات الأخرى المنافسة نجد ان التكلفة العامة لجميع أعمال الشركة غير مبالغ فيها وذلك لأنها تتأنى وتدرس طبيعة الموقع لتتفادى أي مشكلة تتسبب في زيادة التكاليف والأعباء المالية على العملاء.

لا تقتصر خدمات الشركة على بعض الفئات فقط بل هي تخدم المواطنين في مدينة الدمام بوجه خاص والمملكة بوجه عام.

وذلك لأنها تمتلك إمكانيات لا حصر لها من معدات وسيارات بمختلف أنواعها بالإضافة للأيدي البشرية.

المميز في شركتنا هو التعامل مع كافة أنواع المواقع الموجود بالمدينة  باحترافية ومهارة عالية.

لذلك تلتزم الشركة ببنود العقد المبرم بينها وبين العميل فيما يخص استخدام المواد الجيدة وتحديد موعد لإنهاء الخدمة المكلفة بها الشركة.

شركة الحفر والدفان بالدمام

شركة الحفر والدفان بالدمام من الشركات المتخصصة في أعمال الحفر لجميع أنواع التربة، وذلك لأنها تمتلك الكثير من الحفارات المختلفة التي تناسب مختلف المواقع المراد البناء عليها.

فنجد على سبيل المثال أن التربة الصخرية تحتاج لمعدات حفر ذات مواصفات خاصة وذلك لتكسير الطبقة والتخلص من الردم، أول بأول مما يجعل هناك عمل جماعي يتطلب الكثير من المجهود الذهني لتفادي أي مشكلة.

بالتالي تكلفة الحفر في التربة الصخرية تكون أعلى من أي نوع آخر وعلى حسب الأسعار المتداولة في المملكة العربية السعودية نجد أن السعر المتوسط هو 27 ريال سعودي لكل متر مكعب.

من أهم المزايا التي تقدمها الشركة للسادة العملاء بالدمام أن التكلفة المتفق عليها تتضمن الحفر ونقل الردم، وذلك لعدم تكبد أي تكاليف إضافية عند الرغبة في التخلص من الطبقات التي تم حفرها.

الجدير بالذكر أن شركة حفر وترحيل بالدمام  عند الاستعانة بها لإقامة مشروع سكني على سبيل المثال، تطالب العميل بوجود رخصة تسمح له بالبناء في تلك المنطقة حتى لا يتعرض العمل للتوقف في أي لحظة.

كذلك تعاين الشركة المخطط الخاص بالمنطقة المراد البناء عليها لمعرفة كافة التفاصيل الخاصة بأماكن شبكات المياه والكهرباء وذلك لتجنب حدوث أي أعطال تتسبب في تعرض العميل لمساءلة قانونية.

وذلك لان الشركة جهة تنفيذ فقط تحرص على مصلحة عملائها الكرام بالدمام، فتطالب العميل بكافة الأوراق التي تثبت ملكيته للأرض والسماح له بالبناء، كشرط أساسي للتعاقد بينها وبين العملاء.  

تتولى الشركة تحضير الموقع وذلك بعد معاينته من قبل  المهندسين المتخصصين لمعرفة نوع التربة الخاصة بموقع الإنشاء، حتى يتم اختيار الطريقة المثلى لازالة الطبقات الغير مرغوب فيها قبل البناء.

يقوم فريق العمل بأعمال الحفر ونقل الردم الناتج عن الحفر بسيارات شركة حفر وترحيل بالدمام في أماكن مخصصة لذلك، مما يجعل المنطقة جاهزة للبدء في أعمال الصبة والخرسانة، والتي تختلف طبيعتها حسب منطقة العمل.

الجدير بالذكر ان الشركة تطبق كافة الأساليب المتبعة في الدول المتقدمة، وخاصة عند إنشاء ناطحات سحاب أو مشاريع متنوعه تحت الماء، حيث تستخدم المواد ذات المواصفات القياسية العالمية التي تتواءم مع مواصفات المنشأة أو الجسور وما شابه.

شركة رمل بالدمام

شركة حفر وترحيل بالدمام تلتزم بتوريد كافة أنواع الرمل المطابق للمواصفات الجيدة، وذلك لان الشركة تعمل في مجال الإنشاءات مما يجعلها مهتمة بتوفير الرمل المناسب لكل غرض.

الرمال من المواد الطبيعية الغير قابلة للتجديد، لذلك يتم الحصول عليها من أماكن شتى على سبيل المثال يمكن استخدام الرمال الناتجة عن سحق بعض أنواع المعادن.

الجدير بالذكر ان الرمل له استخدامات كثيرة ومتعددة لذلك الشركة توفر كافة أنواع الرمل لاستخدامه حسب الغرض الذي يطلبه العميل، وذلك بأسعار خارج المنافسة مما يعزز مكانة الشركة في مدينة الدمام.

في حالة الرغبة في شراء رمل بغرض زراعة بعض النباتات يمكن اللجوء ل شركة حفر وترحيل بالدمام لتوريد الرمل للعميل بأسعار أقل من السوق، وذلك لأن طبيعة الرمل الجفاف مما يجعل نمو الأشجار والنباتات أفضل.

كذلك عند الرغبة في تغطية بعض المناطق الترفيهية بالرمال يمكن الاستعانة بالشركة لتوريد الرمال للنوادي وملاعب الجولف وعلى الشواطئ بأسعار منخفضة التكاليف، وذلك لأن الشركة تسعى لتقديم خدمات فائقة الجودة لجميع العملاء على حد سواء.

كما يمكن استخدام الرمل في صناعة بعض أنواع الطوب لذلك يمكن شراء الأمتار التي تساعد على صناعة أعداد كثيرة من الطوب لبناء المنشآت باختلاف أنواعها.

 من اكثر استخدامات الرمل هي أعمال البناء والتشييد لذلك تتيح الشركة الرمال الخشنة التي تدخل في عملية البناء بخلطها مع المواد الأسمنتية المستخدمة في الصبة أو البناء.

كذلك توفر شركة حفر وترحيل بالدمام الرمال المستخدمة في صناعة الزجاج والتي توجد في الأماكن الساحلية بكثرة، لذلك عملية النقل والتوصيل للعملاء تتم بسرعه وبتكلفة اقل من الشركات المنافسة.

كما يستخدم الرمل في أعمال التشطيب للمنشآت من الداخل والخارج، لذلك تقوم الشركة بتوفير كافة مواد البناء بوجه عام وخاصة الرمل نظرًا لاستخداماته المتعددة سواء في أعمال البناء أو ما شابه ذلك.

الجدير بالذكر ان مواصفات الرمل تختلف تبعا لمصدره لذلك يتم اختيار الرمل الخشن لأعمال الصبة الخرسانية، حيث يعزز تماسك المواد ببعضها البعض الأمر الذي يجعل مافة المنشآت قوية ومتينة.

تمتلك شركة حفر وترحيل بالدمام سيارات كثيرة نصف نقل وذلك لنقل الرمل أيًا كانت الكمية المطلوبة للموقع المراد العمل فيه، الجدير بالذكر أن الشركة تتمتع بالمصداقية والأمانة مع عملائها لذلك تورد أجود وأفضل أنواع الرمل الذي يمكن استخدامه في كافة أعمال البناء.

عند الرغبة في تشطيب وحدات سكنية أو واجهات مباني أو منشآت مختلفة يمكن التواصل مع خدمة العملاء لطلب خدمة التوريد بأقصى سرعه، حيث يتم إرسال الكثير من السيارات المحمل بالرمال للموقع في وقت قياسي.

كذلك يمكن إمداد ملاعب الجواف في أي مكان بالرمال المناسبة لإعداد الملعب ليكون مناسب لممارسة ذلك النوع من الرياضة، التي تتطلب مواصفات خاصة للرمل.

لا تقتصر خدمات الشركة على توريد الرمال فقط للعملاء بل يمكن الاعتماد عليها، للحصول على مواد البناء المختلفة بأسعار لا يمكن لأي شركة أن تقدمها، وذلك لأن الشركة تمتلك رأس مال ضخم يجعلها قادرة على استيراد مواد خاصة بالبناء بكميات كبيرة جدًا بالتالي يتم الشراء بأسعار قليلة من المعتاد.

في الختام 

شركة حفر وترحيل بالدمام  تطوير الشارقة للمقاولات من الشركات التي اكتسبت شهرة على مستوى مدينة الدمام والمملكة العربية السعودية بأسرها، وذلك لاعتمادها في تنفيذ كافة أعمالها على أحدث ما توصل إليه العلم في الدول المتقدمة فيما يخص أعمال الحفر والبناء في مختلف الظروف البيئية.

شركة حفر وترحيل بالدمام
لمشاهدة اعمالنا
YoutubeInstagramTwitterSnapchat