• الخبر - شارع الظهران - برج ابا بطين بجوار مجمع الراشد - الدور الثالث مكتب رقم ( 301 )
  • alsharqimna@gmail.com

0591113374

اليوتيوب الانستغرام سناب شات 30 عام ضمان

شركة حفر وترحيل بالشرقية ” الشارقة للمقاولات “

شركة حفر وترحيل بالشرقية

شركة حفر وترحيل بالشرقية هي من كبرى الشركات التي تقوم بأعمال الحفر والردم، وأعمال الهدم على مستوى الإمارات العربية المتحدة، وهي من كبرى الشركات التي ساهمت في تمكين شركات البترول من تعزيز وزيادة قيمة موارد الغاز الطبيعي والنفط في الدولة، حيث تعمل الشركة بشكل فعال وموثوق من أجل خدمة الوطن وأفراده، كما أن الشركة لها باع طويل من الخبرة، والتي تصل إلى خمسون عام وتشمل اكبر الخبراء والمهندسين الذين يمتلكون خبرة طويلة في أعمال الحفر، مع نخبة ممتازة من العمال الأكفاء، وهذا ما جعل شركة الشارقة للمقاولات من الشركات الرائدة في أعمال الحفر والترحيل يقوم به شركة دفان بالشرقية.

شركة إحلال بالشرقية 

تعد شركة احلال بالشرقية هي من الشركات الرائدة في تقديم خدماتها بشكل مميز وفعال لجميع العملاء، وخاصة إلى المصالح الحكومية، وذلك في المناطق البرية والبحرية القريبة من سواحل الشارقة بالإمارات، والتي تكون كالتالي:

حيث تمتلك الشركة أكبر أسطول حفر في الشرق الأوسط، والذي يمتلك المعتدات الخاصة بأعمال الحفر، ومنها المعتدات الحديثة المتطورة التي تتألف من أكثر من 96 حفارة برية وحفارة بحرية.

هذا بالإضافة إلى توفير قوى عاملة تتكون من أكثر من سبعون ألف خبير ومهندس، والذين يقومون بدعم كافة جهود الشركة، من أجل إخراج أفضل الأعمال في إنتاج النفط الخام في العالم، بأقل تكلفة ممكنة.

تقوم شركة حفر وترحيل بالشرقية بالدور الرئيسي والمهم في تحقيق الاكتفاء الذاتي من الغاز الطبيعي والنفط، والتي تكون ضمن الاستراتيجية الاقتصادية لنمو وتطوير دولة الإمارات العربية بشكل عام، وتعزيز نمو أعمال الشركة أيضًا.

حيث تسعى الشركة في تعزيز أهدافها الاستراتيجية، وتحقيق اكبر عائد من النفط، وزيادة السعة الإنتاجية، والتي نهدف إلى أن تصل إلى 5 برميل في اليوم، وذلك من خلال الرؤية المستقبلية لعام 2030.

 وبفضل فريق الإدارة التنفيذية الخاص بالشركة، فقد تملكت الشركة الخبرة العلمية والتنفيذية الواسعة ولديها شركة احلال بالشرقية ، وذلك من أجل الاستفادة الكافية من الفرص الكبيرة على المستوى المحلي، وعلى المستوى الإقليمي أيضًا.

وتعتبر الشركة هي الشركة الوحيدة التي تقدم جميع الخدمات المتكاملة، من أعمال الحفر، وأعمال الترحيل، من خلال أكمال وتهيئة الآبار للعمل في الشارقة وفي دول الشرق الأوسط بشكل عام.

كما تتميز شركة حفر وترحيل بالشرقية بتقليل التكاليف الخاصة بتلك الأعمال، بما يتناسب مع كلا من تكاليف أعمال الحفر والترحيل، والذي يرجع على حسب نوع التربة، والحجم المراد حفره من التربة.

بالإضافة إلى الأعمال التي تتم في أنواع تربة الأرض نفسها، ما بين أنواع التربة الصخرية والتي تعتبر اصعب أنواع الحفريات، لكنها ليست صعبة علي شركة احلال بالشرقية ، مما تحتاج إلى مجهود ومعدات ثقيلة تساعد على الحفر، أو التربة الرملية، وكلا يختلف تبعا إلى الأعمال الصعبة في رفع التكلفة.

شركة حفر وترحيل بالشرقية 

تعتمد شركة الشارقة للمقاولات، على القيام بجميع الأعمال المطلوبة من الحفر والنقل، والتي تتنوع تبعا إلى تنوع التربة نفسها، حيث تعرف أعمال الحفر للتربة الرملية بالمتر المكعب والتي تتراوح من 5 دينار إلى 15 دينار كحد اقصى، أما بالنسبة إلى التربة الصخرية فترتفع تكلفتها بشكل نسبي لتتراوح الأسعار من 25 دينار إلى 35 دينار للمتر المكعب.

فيجب على العملاء أو كل من يطلب خدمات شركات الحفر والترحيل، أن يضع في عين الاعتبار بعض أعمال الشركة، بما تضمن من الحفر الشامل للترحيل، بالإضافة أيضًا إلى كل تكاليف النقل، فلذلك يجب أن يتم الاتفاق المسبق مع الشركة على الأعمال التي تقوم بها الشركة، والتكلفة اللازمة والمناسبة لهذه الأعمال.

وهذا بالنسبة إلى التعاقد مع شركة حفر وترحيل بالشرقية لأي غرض من الأغراض، وفي حالة الحفر للأرض بغرض بناء المباني السكنية، فهنا ننصحك أن تقوم بترك الأمر للشركة التي تقوم بأعمال البناء كاملة، والتي من اشهرها على سبيل المثال شركة الشارقة للمقاولات حتى يمكنك أن تحصل على تقليل التكلفة بأكبر قدر ممكن.

أو من الممكن أن تتعاقد الشركة مع شركات أخرى للحفر والترحيل، التي تساعدها في الأعمال، لإنجاز الوقت، والانتهاء من أعمال الحفر في أقل وقت ممكن، بحيث تكون شركة المقاولات هي الشركة الأولى المسؤولة مسؤولية كاملة عن جميع الأعمال، ويتم حسابها تبعا إلى التكلفة الإجمالية لمجالات الحفر والترحيل والبناء معًا.

وتنصحك شركة حفر وترحيل بالشرقية إلى بعض الأمور التي يجب أن نهتم بها بشكل أكبر قبل البدء في أعمال الحفر، واهمها أن خدمات الحفر، هي من الأمور الهامة جدًا، والتي تحتاج إلى شركات متخصصة ويكون لها خبرة كبيرة في الحفر، وذلك قبل بناء منزلك الجديد، أو قبل الحفر الخاص بالآبار.

حيث أنها تعتبر عملية خاصة بتجهيز الأرض لتمديدات الكهرباء والسباكة، كما أن لأعمال الحفر الكثير من الخصائص والتفاصيل، التي يجب أن ترجع في الأصل إلى الشركات المتخصصة في ذلك، والتي تقوم على أعمال الحفر الصحيحة، وتقوم أيضًا بالترحيل الجيد.

وعلى عكس ما يعتقد البعض، أن شركة حفر وترحيل بالشرقية هي من تقوم فقط بحفر الأرض ونقل الأتربة والأحجار إلى مناطق أخرى، وهو ما يعرف بأعمال الترحيل، بل أن شركة الحفر تقوم بأهم الأعمال في تنسيق الموقع وترميمه بشكل جيد، والهدف من ذلك هو إصلاح الطرق والبنية التحتية لأعمال شبكات المياه والصرف الصحي لبعض المناطق.

حيث تحتاج كل هذه العمليات الهامة لأعمال الحفر والترحيل، إلى استخدام إلى أدوات ومعتدات خاصة ومتطورة، حتى تساعد القائمين على هذه الأعمال على السرعة والراحة في إنجاز الأعمال بمهارة كبيرة، بالإضافة إلى التخلص من الركام والأحجار الكبيرة بشكل امن ونقله إلى أماكن أخرى.

ولذلك فعند طلب خدمة شركة حفر وترحيل بالشرقية، فتقدم لك دراسة استراتيجية لجميع الأعمال التي تقدمها لك، بما يتناسب مع نوع التربة، والمكان، والمساحة الكلية للحفر، وذلك بعد معاينة مكان الحفر من إحدى المهندسين المتخصصين في العمال الحفر، وعند موافقة العميل على ذلك بالتكاليف التي تقدرها الشركة بما يتوافق مع الأعمال التي تقدمها.

شركة دفان بالشرقية 

من اختصاص أعمال شركة دفان بالشرقية، والتي تكون من أهم شركات الشارقة للمقاولات، أنها تقوم بحمل المشاقة من على عاتقك لأنك من الطبيعي لا تستطيع أن تتحمل مثل هذه الأعمال الشاقة، بنفسك، وتحتاج إلى عمال حفر وعمال رفع وعمال نقل، ولماذا كل هذا وأنت باستطاعتك أن تجد كل هذا في شركة واحدة فقط.

وتقوم باختيار شركتك المناسبة والتي منها شركة حفر وترحيل بالشرقية التي تقوم بجميع الأعمال في وقت قصير جدًا ووجيز، حتى تحافظ لك على وقتك من الإهدار، وتجنب أي مشاكل قد تقع بها، لأنها من الشركات المرخصة بشكل رسمي، والتي تقدم لك كامل الأعمال الخاصة بالحفر والنقل دون احتيال أو تعقيد.

حيث تعتمد الشركة على ماكينات حفر ثقيلة ومعتدات، تتطلب الخبرة الكافية والباع الطويل من الأعمال، حتى يتم استخدامها بشكل افضل، والتي تكون متحملة كافة المسؤولية الخاصة بأعمال الحفر، والتي باستطاعتها تنجز المشروعات في الوقت المحدد التي تتفق عليه مع العملاء دون أي تأخير، وهذا الأمر لا يقدم إلا من خلال الشركات الرائدة.

فمن الإجراءات التي تقوم بها الشركة قبل أعمال الحفر، هو إبلاغ الجهات المختصة، والتي منها البلدية والتي يجب أن تمتلك رخصة خاصة بأعمال الحفر في المنطقة المحددة والتي تكون من اختصاص بلدية معينة، ويجب أن تتطلع على المخططات التي تقوم بها من خلال أعمال الحفر بما لا يتعارض مع عمليات الحفر أو الامتداد التي تتم داخل الأرض.

كما أن الأعمال التي تقوم بها شركة حفر وترحيل بالشرقية، لا تتخالف مع أي قوانين بشكل أو بأخر، وعند تجهلك لهذا الإجراء الهام، قد يعرضك للمسؤولية القانونية، لذلك فإن الشركة لا تقوم باي من أعمال الحفر أو الترحيل، إلا من خلال ترخيص خاصة من البلدية أما تقوم أنت المالك للأرض باستخراجها، أو تقوم بها الشركة نيابة عنك.

وفي النهاية قد تتحمل أنت أي عقاب في العمل الغير القانوني، وليس شركة الحفر نفسها، لأنها تقوم بتنفيذ طلب الأعمال فقط، ولذلك تحرض الشركة على القيام بالتعرف على كافة الرخص المطلوبة لأعمال الحفر، وتنصحك باستخراجها قبل العمل مباشرة، حتى لا تتعرض إلى أي مسالة قانونية، وتتعطل أعمالك جراء ذلك.

كما أن تواصلك مع الجهات المختصة، قد تسهل عليك جميع أعمال الحفر التي ترغب في القيام بها، لأي غرض من الأغراض، وتجنبك دفع أي غرامات أو تكاليف للمخالفات التي قد تقوم بها بدون سابق معرفة، فمن الممكن أن يكون الحفر متعارضًا مع أحد خطوط الغاز أو الكهرباء أو المياه الموجودة في الأرض، ممل يؤدي إلى حدوث أضرار كبيرة عليك وعلى المواطنين أيضًا، لذلك فإن معاينة مندوب شركة حفر وترحيل بالشرقية من أهم الأعمال الهامة والضرورية التي يجب اتخاذها قبل أي شيء.

ومن المتعارف عليه، أن جميع أعمال الحفر تكون تحت الأرض، بمسافات وأحجام خاصة تبعًا إلى نوع الحفر، أو نوع المباني التي تتم بنائها على هذه الأرض، ومن اختصاصات الشركة أيضًا، هي من تحدد لك إذا كان حجم الحفر ومساحته الطولية صحيحة أم لا، بما يتوافق مع منطقة الحفر نفسها، دون أي تأثير على المباني المجاورة.

لذلك تستخدم شركة الشارقة للمقاولات أقوى التقنيات المتطورة، من خلال العرض عبر الفيديو بما يوجد في باطن الأرض، وخاصة في المنطقة المراد حفرها، ويتم ذلك أيضًا في أثناء عملية الحفر نفسها، حتى لا تعترض آلات الحفر خطوط الكهرباء والكابلات الخاصة بها، وأيضا خطوط الغاز، أو مواسير المياه الموجودة في باطن الأرض.

وعليك هنا أن تختار شركة حفر وترحيل بالشرقية الموثوق بها، والتي لا تقدم لك أي احتيال أثناء عملية الحفر، فيوجد الكثير من شركات الحفر الغير موثوقة ومرخصة، فتقوم بعرض فيديوهات احتيالية لأصحاب المشاريع، والتي تتوهم لهم بالحفر السليم، وفجأة يلاحظ المالك وجود أخطاء ذريعة، قد تكلفة الكثير من التكاليف والأموال التي يكون في غنى عنها.

شركة إحلال التربة بالشرقية 

مع تنوع شركات الحفر، والتي منها تكون لها أعمالها الشاملة للحفر والترحيل، ومنها ما تتخصص في بعض الأعمال المعينة فقط، ومن بين هذه الشركات هي شركة إحلال التربة بالشرقية، والتي تختص في العمل بجميع أنواع الحفريات والتي تكون تبعا إلى نوع التربة نفسها.

فعلى سبيل المثال تقوم الشركة بأعمال حفريات التربة السطحية، وهي التي تختص الشركة أن تقوم فيها بإزالة الطبقة السطحية للأرض، وهذا النوع أيضًا، يعرض التربة في إزالة بقايا الخلايا النباتية، وأيضا إزالة المواد المتحللة والمتفككة والتي تؤثر بشكل كبير على تحمل أعمال البناء.

كما تقوم شركة احلال التربة بالشرقية أيضًا بأعمال حفر الصخور القاسية، والتي تتم عبر استخدام الشركة إلى المعدات والآلات المتخصصة لذلك، والتي منها الثقب أو التفجير، بالإضافة إلى استخدام معدات يتم استيرادها من الدول الكبرى، ويعرف الحفر الصخري بأنه أصعب أنواع الحفر على الإطلاق والتي تعمل على تنيف التربة الصلبة.

ومن اهم أعمال الشركة، التي تقوم بها ضمن أعمال الحفر، هي حفر الوحل، وهو تكون التربة في حالة خليط شديد مع الماء، وقد يكون هذا النوع من التربة، عائق كبير في أعمال البناء، ويجب أن يتم إزالته بشكل كامل، عن طريق المعدات التي تساعد على قشط الوحل والوصول إلى التربة الجافة.

حيث يتم نقل هذا الوحل إلى تربة أخرى، للاستفادة منه، فتقوم أيضًا شركة الشارقة للمقاولات بعملية فرده تحت أشعة الشمس، وتركه حتى تجف التربة بشكل كامل، حيث يعمل هذا الوحل على تقوية القشرة السطحية للتربة الأرضية، ويكون كل هذا يرجع إلى خبرة الشركة في عدم إهدار التراكم والرمال والوحل في أماكن دون الاستفادة منه، مقارنة بالشركات الأخرى.

كما يوجد أيضًا أنواع أخرى للحفر، والتي منها الحفر حسب الغرض، وهنا يحتاج المالك إلى خبرة كبيرة من الشركة، والتي تساعده من خلال امتلاكها الكفاءة والمهارة في أعمال الحفر، في استخدام نوع الحفر المناسب بكل غرض من أغراض الأعمال المتنوعة والمختلفة.

ومن اهم أنواع هذه الحفريات، عي حفريات القص والمليء، والتي تعرف بالتعرية للتربة، والتي تقوم فيها الشركة في إزالة الطبقة السطحية لتربة الأرض، وإزالة قدر من الرمال أو الصخور الغير مرغوب في وجودهما، بالإضافة إلى إزالة حفريات الخنادق والذي يتم على عمق كبير جدًا من الأرض، والتي تستخدم لخطوط الكهرباء أو الصرف الصحي.

بالإضافة إلى حفريات البدروم، وهي ما تعرف بتجهيز غرف سفلية تحت الأرض لأغراض معينة من الأعمال، وقد تتمون من طابق واحد أو طابقين، وقد تكون هذه الأنواع من الحفريات معقدة جدًا وصعبة، لأن يجب أن تضع لها شركة حفر وترحيل بالشرقية الكثير من المعايير والعوامل الهامة.

وهناك أيضًا حفريات التجويف تحت الماء، حيث تقوم شركة الشارقة للمقاولات هنا بإزالة الرواسب التي تتكون تحت سطح الماء، والتي تعوق أعمال البناء التي توجد فوق المسطحات المائية، وفي الوقت نفسه، تسهل أيضًا عبور المركبات مثل القوارب الصغيرة أو السفن.

شركة الحفر والدفان بالشرقية 

من أهم أعمال شركة الحفر والدفان بالشرقية، هي أيضًا أعمال الهدم والترحيل، حيث أن عملية هدم المباني ليست من العمليات السهلة، بل أنها تعد من اصعب العمليات المماثلة تماما إلى عمليات الحفر أيضًا، وتكون جميعها ضمن العمليات الهندسية التي تقوم بها شركة الشارقة للمقاولات، والتي تحتاج إلى خبراء ومتخصصين للبدء في تنفيذها بالشكل الصحيح والسليم.

حيث أن عملية الهدم التي تقدمها الشركة، تعد من اخطر العمليات، والتي تتعرض إلى الكثير من الصعوبات، سواء الأخطار التي تتعلق بأعمال الهدم نفسها، أو الأخطار الغير مباشرة، والتي قد تتسبب إلى المساكن المجاورة، والتي قد تؤثر عليها فيما بعد، وهذا إذا كانت الشركة تقوم بأعمالها دون أي إسباقيه خبرة في أعمال الهدم.

حيث تعمل شركة الحفر والدفان بالشرقية في أعمال الهدم والترحيل على الكثير من المعايير الهامة والضوابط القانونية، وهل المراد هدمه هو من المباني السكنية، أو تابع للهيئات الحكومية، حيث تقدم الشركة الهدم الكلي والهدم الجزئي، تبعا إلى متطلبات المالك أو العميل، واي من أنواع الهدم يحتاج إلى معتدات خاصة، وأساليب تقنية تكون مجربة وموثوقة وآمنة في نفس الوقت.

تلجأ الشركة إلى عمليات هدم المباني بالعديد من الطرق المتعددة، ولا تستخدم أي وسيلة من تلك الوسائل إلا من خلال دراسة مسبوقة، بعد معاينة المكان والمباني المحيطة بها، وبعدها يتم تشكيل لجنة من كبار المهندسين والاستشاريين في الشركة، والتي يجمعوا بالآراء العلمية ما هي طريقة الهدم المناسبة.

ومن أهم طرق الهدم هو الهدم بالتفجير، والهدم بالكرة والهدم الانتقائي، وكل وسيلة من تلك الوسائل تحتاج إلى بعض المعدات الخاصة، وسواء عند هدم بين كبير أو صغير فيجب اختيار أي نوع هدم مناسب معه، من بين الطرق السابقة، ويجب أن تكون شركة الشارقة للمقاولات المختصة في الهدم مدربة بشكل كامل على أحدث تقنيات الهدم المتطورة.

شركة رمل بالشرقية

تمتلك شركة رمل بالشرقية القدرة الكاملة، في تنفيذ أعمال الحفر والتي تتعلق بجميع الأعمال الإنشائية، والتي تتنوع من أعمال حفر الطرق وعمليات الحفر الخاصة بالمباني، وكذلك أيضًا عمليات الترحيل ونقل الركام، وعمليات الردم المتعلقة بنقل مخلفات الحفر من أماكن لاماكن أخرى تحتاج إليها وتستفيد منها.

فتشمل الشركة جميع الأعمال التي تتخصص في أعمال تغيير معالم الأرض الطبيعية، والتي تشمل أعمال الحفر والردم، والنقل وتسوية الأرض والرص والدحل، وتشمل أعمال الحفريات الخاصة بالمنشآت والمباني بكافة أنواعها، وكذلك المشاريع الخاصة بالهيئات الحكومية والخاصة بالدولة.

كما تقوم شركة حفر وترحيل بالشرقية بتنفيذ مشاريع الحكومة للمرافق العامة، وكافة أعمال السدود، وأعمال الحفر الخاصة بالطرق والمطارات، وكل ما يخص البنية التحتية، وتشمل أعمال الحفر الخاصة بالمنشآت والمباني أعمال الحفر لتجهيز الموقع، والأعمال الخاصة بالوصول إلى المنسوب التأسيسي، مع أعمال الردم التي تتم فوق القواعد والأساسات التي تكون خلف الحوائط الاستنادية.

ومن أهم الأدوات التي تساعد شركة الشارقة للمقاولات على تنفيذ أعمال الحفر، هي البلدوزر والربير والباغر والتركس، أما الوسائل اليدوية فتتكون من الكريك والقزمة، وقد تكون من وسائل الحفر هي التفجير، والذي يتم اللجوء إليها في بعض الأعمال الاضطرارية في حال عدم مقدرة الوسائل الأخرى في أعمال الحفر.

ومن أهم بنود أعمال الردم التي تقوم بها شركة حفر وترحيل بالشرقية أيضًا، هو أن يكون الرد على طبقات تصل من 20 إلى 30 سم، كما يجب أن تكون مكونات تربة الردم، خالية تماما من أي مواد عضوية وتكون ذات مكونات نظيفة، وتتم من خلال استخدام المياه المكثفة عن طريق استخدام الآلات الدمك الديناميكية.

ومن اهم الأشياء الضرورية أيضًا التي تقوم بها شركة حفر وترحيل بالشرقية، هي ضرورة اختبار قوة التربة بعد الانتهاء من كافة أعمال الردم، وذلك من أجل عدم التعرض إلى الهبوط الأرضي، بسبب ثقل التربة السطحية بشكل كبير، وذلك من خلال بعض المعدات والآلات المتطورة في اختبار تقل التربة، والتي لا تستطيع أن تجدها إلا الشركات الرائدة في الحفر والترحيل.

ومن اهم مميزات شركة الشارقة للمقاولات هو العمل على أن تقدم للعملاء الخدمات الآمنة والموثوق بها، وهذا بشهادة الكثير من العملاء والأعمال السابقة للشركة، واتباع الشركة لأحدث الأساليب المتطورة في أعمال الحفر والترحيل، والتي تقوم بتدريب المهندسين والعاملين لدى الشركة عليها، للعمل بها في اسرع وقت ممكن.

كما تهتم شركة حفر وترحيل بالشرقية بطاقم العمال والموظفين لديها، فتقدم لهم كافة الرعاية الصحية، والحماية على البيئة من خلال تحمل المسؤولية الاجتماعية، كما توفر أيضًا الاحترام والتميز والمتميز بدقة المواعيد، والقيام بإنجاز الأعمال في أقل وقت ممكن، حفاظا على وقت العملاء ووقت الشركة أيضًا.

ومن أكثر ما يميز شركة الشارقة للمقاولات، هو تميزها في الأعمال والخدمات المقدمة، ففلسفة الشركة وسياستها العامة، جعلتها من الشركات الرائدة في أعمال الحفر والترحيل، والتي تنمي مهارات الموظفين لديها ويكون ضمن اطار ثقافة الأداء المتميز لها، بالإضافة إلى الاحترام وجهة نظر العملاء وكسب ثقتهم الكبير في الاستشارات الهندسية الخاصة بالشركة.

وتعتبر الجودة العالية في الأعمال هي من العناصر المنافسة، والتي تميز استراتيجية الشركة، دون عن أي شركات أخرى متخصصة في نفس المجال، حيث تزود شركة حفر وترحيل بالشرقية عملائها بالدعم الفني والهندسي، من أجل تحقيق نجاح العمل، والوصول إلى الأهداف التي تتوافق مع المواصفات المحلية والعالمية لأعمال الحفر والترحيل.شركة حفر وترحيل بالشرقية تعتبر من الشركات الرائدة ، والتي تقوم بكافة أعمال الحفر والترحيل والردم بخطط مدروسة مسبقة، لتكون ضمن الخطط الناجحة، والتي تساعد على أعمال الشركة تبعا إلى المعايير الصحيحة، المتوافقة مع المواصفات العالمية والمحلية لأعمال الحفر والترحيل.

لمشاهدة اعمالنا
YoutubeInstagramTwitterSnapchat