• الخبر - شارع الظهران - برج ابا بطين بجوار مجمع الراشد - الدور الثالث مكتب رقم ( 301 )
  • alsharqimna@gmail.com

0591113374

اليوتيوب الانستغرام سناب شات 30 عام ضمان

مقاول حفر وترحيل بالخبر ” تطوير الشارقة للمقاولات “

مقاول حفر وترحيل بالخبر

مقاول حفر وترحيل بالخبر وهو من يقوم بتنفيذ أعمال الشركة، من خلال حفر الأراضي وتجهيزها لإنشاء المباني والطرق، ويوفر أيضًا الخدمات المميزة، والتي تتم عن طريق خبراء متخصصين في أعمال الحفر والترحيل، لتضم الشركة نخبة كبيرة من المهندسين والخبراء المتخصصين في إحلال التربة، والتعرف على خصائصها، خاصة تربة البيئة الصحراوية والتربة الطينية والتربة الرملية، وكيفية التعامل معها من خلال أحدث الأساليب التقنية الجديدة، من خلال مختبرات الإحلال الخاصة بشركة تطوير الشارقة للمقاولات، واستخدام الآلات المتطورة في أعمال الحفر والتنقيب، والتي منها الآلات الكبيرة القادرة على حفر الأعماق البعيدة من الأرض في وقت وجيز جدا، بالإضافة إلى المعدات القوية التي تستخدمها الشركة لجميع الأعمال الخاصة بالحفر والترحيل عن طريق مقاول احلال التربة بالخبر.

مقاول إحلال بالخبر 

ومن خلال شركة تطوير الشارقة للمقاولات تستطيع الحصول على أفضل مقاول احلال بالخبر والمتخصص أيضا في عملية إحلال التربة، حيث تكون جميع تلك الأعمال تحت إشراف الشركة، والتي تقدم لك الخدمات ذات الجودة العالية، والتي تتم من خلال الآلات والماكينات المتطورة، التي تساعد على إنجاز تلك الأعمال.

حيث يعتمد المقاول على وسائل إحلال التربة، وذلك من أجل التعرف على نوع التربة وما يتوافق معها، من تربة الإحلال التي يتم إضافتها إليها، لكي تكون تربة صلابة متماسكة وغير هاشة، حيث نجد أن أغلب تربة أراضي المملكة هاشة ورملية، وتكون قابلة للهبوط والانهيار في أي وقت.

لذلك تقوم مقاول حفر وترحيل بالخبر باستخدام طبقات إحلال التربة، والتي يتم إضافة مواد كيميائية أخرى، ومنها المراد الخرسانية والخير، والذي يستخدم لعمل طبقة قوية تساعد على تقوية التربة، ويساعد على رفع منسوب التأسيس البنياني للمنشأة، كما أنه يساعد أيضا على زيادة قدرة تحمل التربة إلى أي أثقال من المباني فوقها.

حيث ساعدت خبرة الشركة والتي تمتد إلى سنوات طويلة، على الكفاءة الكبيرة التي يمتلكها المهندسون، والعاملين لديها، في كيفية إحلال التربة والوسائل المتطورة، والتي توفر على الشركة، وعلى العملاء، عناء الترميم بعد ذلك، ويتم تخطيط إنشاء المبنى بشكل جيد وصحيح من البداية.

فعند حفر القواعد والأساسات الخاصة بالمباني، يتم البعد تماما عن أي تأثير لوجود المياه الجوفية في التربة، من اجل حماية الأساسات، ويتم استخدام آلات ومعدات متطورة، لسحب أي مياه داخل التربة، بحيث أن لا تكون التربة مبللة أو طينية لأنها تؤثر سلبا على قدرتها لتحمل المباني.

فهنا يقوم مقاول حفر وترحيل بالخبر باستخدام طرق إحلال للتربة، ومعالجة هذه التربة الطينية، بمواد كيميائية، واستخدام اللبش الخرسانية أيضا، التي تزيد من صلابة وقوة التربة، وذلك بعد حفر الأساسات، بعدها تتم أعمال الردم والدك الجيد، حتى يتم التأكد من أنها أصبحت تربة متماسكة واقوى من التربة الأصلية.

حيث تتم عملية الإحلال من خلال تنفيذها على طبقات متساوية، بحيث تكون كل طبقة في حدود 30 سم متر فقط، وبين كل طبقة وأخرى، يتم رشها بشكل جيد حتى يتم الوصول إلى اقصى عملية دمك باقل جهد ممكن، وبالتالي تصبح التربة جيدة وذات صلابة قوية.

حيث يلجأ مقاول حفر وترحيل بالخبر إحلال التربة بالخبر إلى عملية الإحلال، في حالة كانت التربة الأصلية غير صالحة لإنشاء المباني فوقها، والتي تتمثل هبوط تفاضلي كبير عند الضغط عليها، والتي لا تتناسب ابدًا مع أحمال المنشآت، أو أن تكون التربة ذات انتفاش عالي، وهنا أيضا تحتاج إلى إحلال قوي للتخلص من هذا الانتفاخ.

ويعتمد أيضًا شركة تطوير الشارقة للمقاولات إلى إحلال التربة، عندما يجد أن التربة الأصلية مصابة بنسبة تسرب عالية من المياه، سواء بسبب المياه الجوفية، أو بسبب الانخفاضات والانحدارات الموجودة بها، والتي تتراكم فيها مياه الاطار والسيول، أو التربة التي توجد بجانب الأراضي الزراعية، فهي تشكل خطرا على إقامة المباني فوقها.

يستخدم مقاول حفر وترحيل بالخبر العديد من أنواع إحلال التربة، والتي من بينها تربة الرمل والزلط، وهي من أنواع الإحلال التي يتم استخدامها إلى رفع مستوى منسوب التأسيس، وتساعد على قدرة تحمل التربة إلى أي مباني يتم إنشائها فوق التربة، فلا تتعرض على المدة البعيد إلى أي هبوط أو أي انهيارات أرضية.

بحيث يتم استخدام كميات الرمل والزلط، بنسبة 2:1 أو بنسبة 1:1 على الأقل، هذا بالإضافة أيضا إلى استخدام عملية الإحلال بالزلط فقط، ويستخدم هنا الزلط كمرشح للمياه الجوفية، لتكون بعيدة تماما عن أساسات المباني، وبالتالي لا تتسبب في أي أضرار للمبنى.

ومن اهم أنواع الإحلال التي يستخدمه مقاول حفر وترحيل بالخبر، هو الإحلال المثبت، والذي يتم عن طريق استخدام الخرسانة الضعيفة، وهنا يتم اللجوء لهذه الطريقة، عند فشل استخدام الوسائل الأخرى في منع تصريف المياه الجوفية بعيدا عن قواعد وأساسيات المنزل، حيث يتم وضع طبقة من الخرسانة الضعيفة أي تكون قليلة المياه لتدخل المياه الجوفية في هذه الخرسانة.

وعند الرغبة في الحصول على عملية الإحلال الغير مكلفة، فيتم هنا الإحلال عن طريق الرمل فقط، بحيث يستخدم الرمل لرفع المنسوب، ويساعد أيضًا على تخفيض الإجهاد على التربة الأصلية، كما يعد سعر تكلفة الرمال بسيطة بالنسبة إلى الزلط أو الأسمنت، حيث يتم استخدام الرمل الخشن في إحلال التربة القابلة للانتفاخ.

مقاول حفر وترحيل بالخبر 

مقاول حفر وترحيل بالخبر، وهو من التابعين إلى الشركة الذين يتخصصون في أعمال الردم والدك، وتنفيذ المشاريع الكبيرة، بإنجاز وبجودة عالية، حيث أن الشركة تعتمد على اكبر متخصصين في أعمال الحفر والترحيل، والتي تقوم بتخطيط هندي ممتاز، للتعرف على مساحة الحفر التي تتم عند تجهيز الطرق وإنشاء المباني.

وبالتالي تمتلك شركة تطوير الشارقة للمقاولات القدرة الكاملة على تنفيذ الأعمال الشاقة، والتي تتخصص بأعمال الحفر والترحيل، والذي يضع لها خطط مسبقة لأعمال الترحيل، والتي يتم نقل الرمال من أماكن الحفر إلى أماكن الردم، وهي الأماكن التي تحتاج إلى تسوية، كالطرق العامة، أو أماكن الهبوط الأرضي، وتتم عبر خطط مدروسة بشكل مسبق.

حيث تعرف أعمال الحفر والتي يقوم بها مقاول حفر وترحيل بالخبر ، بانها تغيير للمعالم الأصلية للتربة الطبيعية والأصلية، بما يتوافق مع أنواع المشاريع المقامة عليها، سواء كانت مشاريع بناء مباني سكنية، أو مشاريع قرى سياحية، أو مشاريع نوادي وحمامات سباحة، فجميع هذه المشاريع يحتاج كل منها إلى أنواع حفر مختلفة العمق.

فتقوم شركة تطوير الشارقة للمقاولات بجميع الأعمال التي تتعلق بالحفر والنقل والردم والترحيل والتسوية وأعمال الرص والدحل، بجانب عملية إحلال التربة أيضا، والتعرف على نوعها وخصائصها، كما أن الشركة تقدم أيضا أعمال الهدم، من خلال البلدوزر والكسرات الخاصة بتكسير المواد الصلبة والخرسانة.

كما يقدم مقاول حفر وترحيل بالخبر المنشآت بكافة أنواعها، وكذلك المشاريع الخاصة بكل أنواعها أيضا، والمشاريع الحكومية وإقامة المرافق العامة، بالإضافة إلى أعمال السدود والطرق السريعة، وتمهيد الطرق الوعرة في الجبال والصحاري، وكل هذا تقدمه الشركة بأقل تكلفة ممكنة، وبجودة عالية وممتازة.

ومن اهم وسائل تنفيذ أعمال الحفر، التي تعتمد عليها الشركة والتي تكون ذات الوسائل المتطورة، هي الحفر بالوسائل الميكانيكية والتي تتمثل في الريبر والتركس والبلدوزر والباغر، أما الحفر اليدوي فيتم من خلال بعض الآلات الصغيرة والتي تستخدم في أعمال التنقيب، والتي تتمثل في القزمة والكريك.

كما يلجأ مقاول حفر وترحيل بالخبر إلى استخدام الوسائل الأخرى، عندما لا تجدي الوسائل المذكورة مهمتها في أعمال الحفر، فتضطر إلى استخدام الحفر بالتفجير، وهو يتم في المناطق البعيدة عن المناطق السكنية، ويستخدم في التربة الأكثر صلابة، وتعتبر هذه الطريقة من الطرق التي لا تستخدمها الشركة إلا عند الضرورة القصوى.

أما بالنسبة إلى أعمال الترحيل والردم التي تقدمه الشركة، فهي تقوم بكافة أعمال الردم والترحيل تبعا إلى المواصفات والمعايير التي تخصصها البلدية والحكومة، والتي تراعي البنود الخاصة بهذه الأعمال، ومنها أن يتم الردم على طبقات تتراوح ما بين 20 سم إلى 30 سم، لا اقل ولا زيادة.

ويجب أن تتم جميع أعمال الردم من خلال التربة النظيفة الخالية من أي مكونات هدم أو تكسير، أو أي مواد عضوية أو أي شوائب من الممكن أن تتعلق بالتربة، مع ضرورة استخدام بعض الوسائل الهامة عند الردم، وهي استخدام آلات الدمك الميكانيكية، بحيث لا تكون التربة هاشة أو منتفخة، ويزيد الردم مع الدمك من صلابة التربة.

يسعى مقاول حفر وترحيل بالخبر إلى الاهتمام الكبير باختبار التربة بعد عملية الردم التي تقوم بها، وذلك بعد الانتهاء التام من أعمال الردم، وفي حالة وجود أي ضعف للتربة، يتم على الفور معالجتها في الحال، تبعا إلى المشروع المقام عليها، من اجل توفير تربة اكثر صلابة لتحمل أي أعباء أو ثقل عليها.

وتلجأ شركة تطوير الشارقة للمقاولات إلى استخدام المنتجات البترولية الهامة في رصف الطرق، وتسوية التربة، حيث تستخدم إنتاج الوقود، أوكتان91 ، أو أوكتان 95  واستخدام الشحوم والفلاتر، واستخدام الديزل، وكل هذه المواد، يتم إضافتها إلى تربة بنسب معينة، حتى يتم إحلالها وقوة صلابة الردم.

مقاول إحلال التربة بالخبر 

مقاول احلال التربة بالخبر يقدم العديد من الحلول الخاصة بإحلال التربة، والمقدرة على إحلالها، وهو ما يعرف باستبدال التربة الأصلية بتربة أخرى، تكون أكبر صلابة، تبعا إلى المعايير والمواصفات التي يقوم المقاول بوضعها، على حسب نوع المشروع الذي يقام فوق هذه التربة.

حيث يتم استبدال التربة بوسائل هندسية ومدروسة، للحصول على تربة صالحة لإنشاء المشاريع والمباني عليها، وتكون متوافقة مع المواصفات المطلوبة للتصميم، ويتم الإحلال تحت مجموعة من الاختبارات التي تتم داخل مختبرات الشركة، والتي يشرف عليها وينفذها خبراء على اعلى مستوى وكفاءة من المهارة في إحلال التربة.

حيث يعتمد مقاول حفر وترحيل بالخبر على مجموعة من الاختبارات المتطورة للتربة، والتي تختلف كثيرًا على الاختبارات التقليدية الشاقة، ومنها اختبار البروكتور المعدل، وهو من الاختبارات التي تتم من اجل التعرف على كثافة التربة، والتعرف على جفافها، وما مدى المحتوى المائي الموجود داخلها.

حيث تعتمد تطوير الشارقة للمقاولات على نوعين من الاختبار البروكتور، أولهما اختبار بروكتور المقياسي، حيث يتم استخدام عينة من التربة، والتي تتم عن طريق عملية الحفر، والتي تكون في حدود حوالي 5 كيلو جرام ويتم تجفيفها بواسطة الهواء، ثم تقوم الشركة بنخل الرمل من منخل تكون فتحته حوالي 20ملي متر.

وبعدها يتم إضافة كمية مناسبة من الماء يحددها مقاول حفر وترحيل بالخبر والمهندسين التابعين له، بحيث تعطي للتربة الرطوبة بنسبة 4% أو 6%، وذلك بالنسبة إلى التربة الرملية والزلطية، أما التربة الطينية والطمية فيتم ترطيب التربة بماء بنسبة من 8% إلى 10%، بعدها يتم وضع العينة على ثلاث طبقات داخل قالب يتكون من أسطوانة فارغة.

ويتم دمك الثلاث طبقات، ليكون بصورة مصغرة للتربة الحقيقية، والتي يجب أن يكون الدق بالمطرقة والتي تزن 2،5 كيلو جرام، ويتم تسوية التربة داخل الأسطوانة، ثم يتم احتساب الكثافة الرطبة منها الخاص بالعينة، والتعرف على المحتوى المائي أيضا لها.

أما الوسيلة الثانية للاختبار، والذي يقوم به مقاول حفر وترحيل بالخبر هو اختبار البروكتور المعدل، حيث أن الاتحاد الأمريكي لموظفي الطرق الحكومية، وفر وسائل متطورة لهذا الاختبار، والذي يتم عن طريق وضع خمس طبقات من التربة بدلا من 3 طبقات فقط، وتكون المطرقة بوزن 4،5 كيلو جرام، ويجب أن تسقط من ارتفاع 45 سم.

وعند استخدام هذا الاختبار، كلما زاد جهد الدمك، فأن الكثافة الجافة تكون أكبر لهذه التربة ،وهذا عمل مقاول احلال التربة بالخبر ، ومن خلال هذه الاختبارات يتم بالفعل إحلال التربة بشكل اكثر بساطة وسهولة على ارض الواقع، وبالتالي تعتمد أداء هذه الاختبارات إلى الجودة التنفيذية التي يقوم بها مقاول حفر وترحيل بالخبر التي تقدم افضل الأعمال الناجحة، والمستمرة بجودة عالية على مدار سنوات طويلة.

مقاول رمل بالخبر

يعتبر مقاول رمل بالخبر هو من افضل شركات توريد الرمل بالخبر، والذي يستخدم افضل أنواع الرمل، من بينهم الرمل الأحمر، والرمل الأبيض، ويكون ذلك ضمن اختصاصات أعمال الشركة المميزة، بالإضافة إلى أن الشركة تلجأ إلى استخدام الرمل بجميع أنواعه، في أعمال الردم أيضا التي تقوم بها الشركة.

حيث تم توصيل فوري إلى أماكن المشاريع، وأماكن الحفر، بأسعار من شركة تطوير الشارقة للمقاولات لا تقبل ابدًا المنافسة، ويعد الرمل هو أهم المواد التي يتم استخدامها في البناء، وأعمال التشطيبات، والتي تعتمد عليه الشركة بشكل أساسي، في القيام بكافة أعمالها من شغل المقاولات، ويعرف الرمل بانه مواد طبيعية، يتم استخراجه من التربة.

كما يعرف أيضا أنه من المصادر الطبيعية الغير متجددة، وهو يظهر نتيجة تفتيت الصخور، بسبب عوامل التعرية التي تتعرض لها الجبال والصحاري، ويتم الاستفادة من الرمل في استخدامه ضمن مواد خرسانة البناء، ليكون اكبر نسبة من تلك المواد هو الرمل، وهو ما يعرف باسم ثاني أكسيد السيليكون.

تتعدد أنواع الرمال إلى الكثير من الأنواع، ولكل نوع منهما استخدام معين خاص، حيث توجد رمال الصحراء الناعمة، ورمال الشواطئ الخشنة، وهناك العديد من أنواع الرمال الأكثر خشونة والتي تعرف بالرمال الصخرية والحجرية، ومن خلال حجم ونوع حبيبات الرمل، تعرف الخصائص اللازمة للردم أو المك.

حيث يستخدم مقاول حفر وترحيل بالخبر الرمل في أعمال الجبس، وأعمال اللبش الخرسانية، التي يتم توفيرها داخل قواعد الأساسات تحت المباني، ولكن ترجع الشركة إلى توفير أساسيات خاصة عند استخدام الرمل اللازم للبناء، وهو بان يجب أن يكون خالي من أي مخلفات أو شوائب أو أحجار، وذلك من اجل وجو فائض أو زيادة في مكوناته.

كما أن أنواع الرمال كثيرة ومختلفة، ومنها الرمال التي يتم استخدامها في أعمال البناء واللياسة، بالإضافة إلى أعمال مقاول حفر وترحيل بالخبر من أعمال الدفان والخرسانة، لذلك يقوم المقاول بمراعاة مواصفات الرمال التي يتم استخدامها في الخرسانة، والتي من بينها الصبة المقاومة، والأعمدة، والأسقف، والصبة النظيفة، والميدة.

حيث يوجد لكل نوع من الخرسانة نوع معين من الرمل، والذي يكون مطلوب بمواصفات معينة من قبل شركة تطوير الشارقة للمقاولات ، فكما ذكرنا أن الرمل هو المادة الأولية في صناعة الخرسانة والطوب والقرميد، والجص، ودائما ما تلجأ إليه شركات الحفر والترحيل بالخبر، وشركة الرمل بالخبر، ويكون من أهم أعمالها المستخدمة في أعمال البناء وأنشاء الطرق.

حيث يختلف الرمل كثيرًا عن التراب العادي والمتعارف عليه، وذلك من خلال بعض الخصائص، والتي منها حجم حبيبات الرمل والتي تكون اصغر من الحصى، والتي يزيد قطر حجم الحبة عن 2 ملي متر، ويكون أيضًا اخشن من الطمي، والذي يقل عن قطر حباته بحوال 05،0 ملي متر.

أما بالنسبة ال نظافة الرمل وقساوته، فنجده أنه يختلف كثيرًا عن مكونات الأرض الصلبة، حيث يحتوي الرمل على مواد عضوية حية، والتي تلتصق بها بعض المواد الأخرى، ومنها المواد بكتيريولوجية، لذلك يجب أن يتم تطهير الرمل قبل استخدامه في أعمال مقاول حفر وترحيل بالخبر.

تعتمد شركة تطوير الشارقة للمقاولات عند استخدام أنواع الرمل، على مقاييس ومواصفات خاصة ودولية، بالنسبة ال أنواع وأحجام الرمل التي يتم استخدامها والذي يجب أن يكون من الرمل الناعم وقطر حبيباته بين 0.063 – 0.2 ملم، أو الرمل المتوسط وقطر حبيبته بين 0.2 – 0.63 ملم، أما الرمل الخشن فيكون قطر حبيبته بين 0.63 – 2.00 ملم.

كما توجد العديد من التصنيفات الكثيرة والمتنوعة للرمل، والتي منها التصنيفات الأمريكية، التي تقسم أنواع الرمل تبعا إلى خمسة أصناف، ومنها رمل السيليكا أو ما يعرف بثاني أكسيد السليكون (SiO2)، وهو الرمل الذي يستخرج من المناطق الساحلية، والذي يتكون من الكوارتز ويمتاز بالحبيبات الخشنة والقاسية.

الصنف الثاني هو رمل الكلسيوم كاربونايت، وهو ما يعرف في شركة باسم الرمل الجيري، ويتكون معظمه من مادة الأراغونيت ويتشكل هذا النوع من الرمال من الحياة البحرية والمناطق العامرة بالشعب المرجانية، وعادتا ما يتم اللجوء إلى هذا النوع من الرمال في أعمال البناء وما شبه ذلك.

كما يتوفر أيضًا رمل الرماد البركاني، وهو الرمال التي تتكون من شظايا المعادن والصخور المحترقة والمفتتة بفعل البراكين، وهناك أيضًا الرمل الأسود، والذي يتم استخلاصه من جزر الكناري، والذي يتفتت أيضًا من الصخور السوداء، والرمل الأخضر المستخرج من إستونيا، والذي يتكون من معادن الغلوكونايت المفتتة.

وتلجأ الشركة في أغلب الأحيان بتوفير الرمل الأحمر، وهو من أكثر أنواع الرمال التي يتم استخراجها من الصحاري العربية، وتستخدم أيضًا في جميع الأعمال الخاصة مقاول حفر وترحيل بالخبر، والتي منها الدك والدمك والردم، ويحتوي هذا النوع من الرمل على نسب قليلة جدًا، من أكاسيد الحديد، وقد يستخدم أيضًا بنسبة ضئيلة في أعمال البناء.

كما أن هناك أنواع أخرى من الرمل، وهي الرمل المعدني الثقيل، ومن خلال اسمه، فانه يحتوي على العديد من أنواع المعادن الثقيلة التي تدخل في تكوينه، ومنها على سبيل المثال غارنت وماغنيتايت وزيركونيوم وغيرها من المعادن الأخرى، ولهذا النوع من الرمال الأعمال الخاصة به.

فتوسعت الأعمال التي يدخل فيها استخدام الرمل، والتي من أهمها الإنشاءات الهندسية، وأعمال البناء وأعمال الردم التي يقوم بها مقاول حفر وترحيل بالخبر، حيث تطلب الشركة كميات كبيرة من الرمال، والتي قد تصل إلى 1800 طن بشكل يومي، لسد احتياجات الشركة من الرمل، حيث يقوم المهندس التنفيذي للمشاريع باختيار نوع الرمل المطلوب والمناسب للمشروع.

كما أن ثلثي أعمال البناء التي تقوم بها شركة تطوير الشارقة للمقاولات، قائمة على استخدام الرمال، لذلك فإن الشركة حريصة جدًا إلى استخدام الرمل، والذي يعد افضل الأنواع التي تستخدم، تبعا إلى المواصفات والمعايير المطلوبة، وخاصة عن إقامة مشروع السدود، أو عند إنشاء الطرق الجديدة والمطارات، أو الهيئات الحكومية الجديدة.

وبينت إحدى الإحصائيات أن الشركات الصينية المماثلة إلى مقاول حفر وترحيل بالخبر أن استخدمها للرمل في خلال فترة سنتين ونصف، هو نفس المقدار الذي تلجأ إليه الولايات المتحدة الأمريكية وتستخدمه على مدار 100 عام، وذلك بسبب ضرورة احتياجها لأعمال البناء بشدة في الآونة الأخيرة.

حيث يتم اللجوء إلى الرمل لتصنيع الجزر الصناعية، لأن الرمل يعتبر أرخص بكثير من الأرض، فتم تجهيز أكثر من 300 جزيرة صناعية حول العالم، وتحتوي الدول العربية لوحدها حوالي 75 جزيرة صناعية، والتي يقوم بإنشائها شركة  تطوير الشارقة للمقاولات بواسطة العمال والمهندسين، والخبرة الكبيرة للشركة والتي تمتد على نحو ثلاثون عاما.

مقاول حفر وترحيل بالخبر هو من يقوم بالكثير من أعمال البناء، وأعمال إنشاء الطرق، تبعا إلى المعايير والمواصفات العالمية المطلوبة، والذي يلجأ إلى استخدام أحدث الآلات المتطورة، التي تساعده في إنجاز الأعمال على اكمل وجه ممكن، بالإضافة إلى الخبرة الطويلة التي تحصل عليها شركة الحفر والترحيل بالخبر، والمكانة العالية التي وصلت إليها بفضل العديد من الأعمال الناجحة التي قدمتها الشركة. 

لمشاهدة اعمالنا
YoutubeInstagramTwitterSnapchat